خاص: سودان سفاري
 (شعب الجنوب شعبي، ولن أخذله) (لدينا مسئولية أخلاقية تجاه شعب جنوب السودان). هذه العبارات من بين عبارات عميقة ذات دلالة إستراتيجية أعمق وجدت صدى واسعاً في نفوس مواطني دولة جنوب السودان عشية الاحتفالية التاريخية الضخمة التي أقامها السودان بقاعة الصداقة بالخرطوم

خاص: سودان سفاري
 يحمد للحكومة السودانية أنها أقرّت بوجود فساد، ومن ثم شرعت على الفور وعبر إجراءات تنفيذية واضحة وملموسة في استئصال شأفة هذا المرض الإداري السياسي اللعين.

خاص: سودان سفاري
 الامين العام للامم المتحدة، مساعد وزير الخارجية الامريكي للشئون الافريقية (ياما ماتو)، الامين العام للجامعة العربية (احمد ابو الغيط)، دول الترويكا، رئيس الاتحاد الافريقي (بول كي جامي) ، رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي (موسى فكي)، رؤساء يوغندا وجيبوتي واثيوبيا وكينيا.

خاص:سودن سفاري
 حققت الحكومة السودانية اختراقاً استراتيجياً كبيراً لصالح احلالاً السلام فى دولة جنوب السودان ، ففي ظهيرة الاربعاء 25 يوليو 2018نجحت الخرطوم فى دفع فرقاء الجنوب للتوقيع على اتفاق (بالاحرف الاولى) لتقاسم السلطة.

خاص: سودان سفاري
 في جلسة مجلس الأمن الدولي رقم 8223 بمقره في نيويورك – قبل أيام – قال وكيل الأمين العام لعمليات حفظ السلام في بيان ألقاه على مسامع أعضاء مجلس الأمن (ان الأوضاع في إقليم دارفور مستقرة).

خاص: سودان سفاري
 لا شك ان ما بين السودان ومصر الكثير وكثير جداً، فالرباط الجغرافي الجيوسياسي والتاريخي بين الجارين الشقيقين بدا اقل وأمتن من كل التحديات او المشكلات التي عادة ما تطرأ بين البلدين.

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top