خاص/ سودان سفاري
زار السودان منتصف نوفمبر 2018 القس الأمريكي كنيث كارتر، وهو قسي شهير درج علي زيارة السودان لأكثر من (3) مرات للوقوف علي حالة التعايش والتسامح الديني بين مختلف الديانات في هذا البلد الزاخر بالتنوع الديني والثقافي

خاص : سودان سفاري

عرف عن حركة عبد الواحد محمد نور احدى أشهر الحركات المسلحة في اقليم دارفور غربي السودان أنها ظلت وبأصرار مريب ترفض التفاوض لإحلال السلام في الإقليم.

خاص: سودان سفاري
 استمراراً للدور الإقليمي الايجابي والفاعل الذي آلت على نفسها القيام به انطلاقاً من مبدئيتها السياسية التى لا تتزعزع، احتضنت العاصمة السودانية الخرطوم أواخر الأسبوع الماضي المؤتمر الدولي حول ليبيا) . سعياً منها  لدفع كافة جهود التسوية الإقليمية و الدولية الهادفة لإعادة الأمن والاستقرار لهذه الدولة العربية الإفريقية النازفة.

خاص: سودان سفاري
 لن ينكر إلا مكابر ان المعطيات السياسية الراهنة في السودان مواتية بدرجة كبيرة لخلق مناخ ديمقراطي جديد يناسب الحالة السودانية والمزاج العام في بلد عانى الكثير منذ نيله استقلاله قبل أكثر من 60 عاما.

خاص: سودان سفاري
 يقود السودان جهوداً مكثفة ومؤثرة جداً بُغية إعادة الأمن والاستقرار في دولة أفريقيا الوسطى. فكما هو معروف فان السودان أبدى اهتماماً كبيرا بالأوضاع الأمنية في دولة أفريقيا الوسطى منذ تفجر الصراع في ديسمبر 2013م.

خاص: سودان سفاري
 كان الرئيس السوداني عمر البشير أول رئيس يصل إلى العاصمة الجنوبية جوبا فى السادس من يناير 2014 عقب أسبوعين فقط من تصاعد وتيرة الصراع وحدة المواجهات التى وقت بين الفرقاء الجنوبيين.

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top