قال نائب رئيس الجمهوریة د. عثمان محمد يوسف کبر إن الحوار والتراضي الوطني والوحدة وزيادة الانتاج تمثل المخرج الوحید من الازمات التی تمر بها البلاد.
نبه وزير ديوان الحكم الاتحادي، حامد ممتاز، ولاة الولايات الجدد بأن المرحلة المقبلة مهمة ومفصلية تتطلب الحرص والشفافية، ودعاهم لتسلم ولاياتهم مع الخطط والتقارير وهيكلة حكومة الولاية، وتكليف مديري الوزارات والمديرين التنفيذيين في المحليات بتسيير الأعمال.
أوضحت الشرطة أن مجموعة من المتظاهرين اعتدت في ساعة متأخرة من مساء الخميس على ممتلكات خاصة أثناء تجمهرات غير مشروعة بمحلية ام بدة (بمدينة أم درمان) وقامت بممارسة النهب والسلب وتهشيم السيارات.
حذر فريق الخبراء الأممي المعني بالسودان من إمكانية أن تصبح الحركات المسلحة الدارفورية جزءاً لا يتجزأ من النزاع بليبيا إذا طالت فترة وجودها هناك.
أصدر وزير العدل السوداني ، محمد أحمد سالم، يوم الإثنين، القرار رقم "2" لسنة 2019، والقاضي بتعيين صديق الشريف محمد بلة، محامياً عاماً لجمهورية السودان، وذلك عملاً بأحكام قانون تنظيم وزارة العدل لسنة 2017 ولائحة تنظيم الوزارة لسنة 1983.
شدد مساعد أول الرئيس السوداني محمد الحسن الميرغني، على ضرورة الإسراع في تنفيذ الاتفاقيات الموقعة مع مصر في مختلف المجالات، خاصة المشروعات المشتركة التي تم الاتفاق عليها، خلال اجتماعات اللجنة العليا المشتركة برئاسة رئيسي البلدين.
كشفت نيابة أمن الدولة عن تقييد بلاغ في مواجهة عدد من المتهمين الذين قاموا بشراء وإستلام حصص الوقود المخصصة للمحطات من قبل شركات البترول.

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top