الامن يقبض على شبكة تهريب سلاح بكردفان

أعلن جهاز الامن والمخابرات الوطني انه قد وضع يده اليوم على المجموعة الثانية من شبكة تهريب السلاح التي قبض على بعض أفرادها أمس بشمال كردفان .

 

وقال الجهاز في بيان تلقت (سونا) نسخة منه انه قد تمكن نهار اليوم بالتنسيق مع المنطقة العسكرية المركزية وقوات الدعم السريع من ضبط   عدد (27) كلاشنكوف و عدد (327) قطعة ذخيرة على عربة لاندكروزر وصلت من كردفان وتتأهب للتحرك الى ولايات شرق البلاد .

وفيما يلي تورد (سونا) نص البيان:-

افاد الناطق الرسمي لجهاز الامن والمخابرات الوطني ان قوات جهاز الامن والمخابرات الوطني وضعت يدها اليوم على المجموعة التانية من شبكة تهريب السلاح التي قبضت على بعضها امس بشمال كردفان ومعها الاسلحة والذخائر .

فقد تمكنت نهار اليوم بالتنسيق مع المنطقة المركزية العسكرية وقوات الدعم السريع من القبض على عدد (27) كلاشنكوف و عدد (327) قطعة ذخيرة على عربة لاندكروزر وصلت من كردفان وتتاهب للتحرك الى ولايات شرق البلاد .

وجهاز الامن والمخابرات اذ يشكر روح التعاون التي تسود ساحة العمل بالمنظومة الامنية والعسكرية يشيد بيقظة المواطنين الذين فوتوا الفرصة على عناصر شبكة التهريب التي افتعلت عمليات تشويش متعمدة حتى تتمكن عناصرها من الافلات من القانون والمحاسبة ، والجهاز اذ يشيد بهذه اليقظة يهيب بالمواطنين للتعاون من أجل الاستقرار والقضاء على كل اشكال الجريمة المنظمة ، ويمد يده للتعاون مع الفاعلين في الاجهزة الامنية الصديقة بالمجتمع الدولي لاجتثاث و محاربة شبكات تهريب السلاح وتجارة البشر .

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top