اخر الاخبار

اكدت القوى السياسية والحركات المسلحة الموقعة على السلام بولاية جنوب دارفور دعمها لكل خطوات المجلس العسكري الانتقالي في قيام الانتخابات وفتح الحوار مع كل القوى السياسية للمشاركة في ميلاد الحكومة الانتقالية.
وعد عضو المجلس العسكري الانتقالي، والمشرف السياسي لولايات دارفور، الفريق الركن ياسر العطا، بتأسيس دولة يُهنئ فيها الخاسر الرابح وأن تكون المعارضة للنصح والإرشاد وليس لدمار البلد، وتعهد بتكوين لجنة انتخابات محايدة وقانون محايد دون إقصاء لأحد.
أكد رئيس حزب الأمة الوطني، وعضو تحالف نهضة السودان، عبدالله علي مسار، يوم الثلاثاء، عزم التحالف على المشاركة السياسية في أي مستوى للحكم باعتبار أن أعضاء التحالف سودانيون ووطنيون ويحق لهم المشاركة في أي زمان ومكان.
طالب السلطان صديق ودعة، ممثل الإدارة الأهلية لملتقى الإدارة الأهلية في عموم السودان، يوم الثلاثاء بأرض المعارض ببري، الإدارة الأهلية بالتوحد لخدمة البلاد والتكاتف مع المجلس العسكري الانتقالي .
قال نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو، يوم الثلاثاء، إن البلاد لا تتحمل تأخيراً لحل الأزمة التي تمر بها، مؤكداً قبول المجلس بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شؤون البلاد خلال المرحلة المقبلة.
خاص : سودان سفاريأكدت وزارة الصحة السودانية ان تقرير بيان المكتب الاقليمي لشرق المتوسط التابع لمنظمة الصحة العالمية المعنون باسم ممثل المنظمة الكتور احمد المنظري صيغ باسلوب لا يعبر عن نهج الصحة العالمية الحيادي خاصة وانها المصدر والمرجع في الامور الصحية.

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top