اخر الاخبار

أعلنت الوساطة السودانية لمفاوضات أفريقيا الوسطي، عن مشاورات بين رئيس أفريقيا الوسطي والحركات المسلحة الموقعة علي إتفاق السلام والإتحاد الإفريقي لتكوين حكومة إنتقالية خلال الشهرين القادمين، حسب ما تم في إتفاق السلام الموقع بالخرطوم ، مبينة إن الحكومة الإنتقالية ستمهد لقيام إنتخابات على كافة المستويات .
كشفت مصادر عدلية أن عدد الذين تم إطلاق سراحهم منذ إندلاع الإحتجاجات الأخيرة في ديسمبر الماضي تجاوز(2430) من جملة (2650) ، فيما لاتزال بعض القضايا قيد التحري والمحاكمة.
قال مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني، صلاح عبدالله، يوم الأربعاء، إنه كُلف بتقديم تنوير من اللجنة الأمنية العليا لقيادة البرلمان نيابة عن اللجنة، وأضاف "أي مبادرات يجب أن تبنى على الشرعية الموجودة".
شدّد نائب رئيس الجمهورية، عثمان يوسف كبر، على أن تأخذ العدالة مجراها وأن يتم جبر الضرر للذين تقدموا بشكاوى للمفوضية خلال الأحداث الأخيرة، واطلع على نتائج عمل لجنة تقصي الحقائق التي كونتها المفوضية حول وفاة "معلم خشم القربة".
خاص : سودان سفاري نفت مصادر " سودان سفاري " بالهيئة السودانية للمواصفات والمقايس ما تناقلته وسائط التواصل الإجتماعي عن وصول قمح ورد للسودان من جمهورية مصر العربية الي الاسواق السودانية.
خاص : سودان سفاري كشفت تقارير مناوبات الاطباء السودانيين بالمستشفيات الحكومية والخاصة بالعاصمة الخرطوم والولايات ، فشل الاضراب الذي دعا له تجمع المهنيين ، وعدد من التجمعات الطبية المعارضة.

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top