اخر الاخبار

خاص : سودان سفاري أعلنت هيئة شباب الأحزاب بولاية الخرطوم دعمها لترشيح الرئيس السوداني المشير عمر البشير ، لرئاسة جمهورية السودان في انتخابات 2020م.
*خاص : سودان سفاري* تمكن جهاز الأمن والمخابرات السوداني من التوصل لمكان الطالبة السُّودانية (ع . ع . ز) التي إختفت عن أسرتها منذ التاسع من أغسطس الجاري وأغلقت هاتفها المحمول.
*خاص : سودان سفاري* أدي وفد رفيع المستوي من جهاز الامن السوداني واجب العزاء في الحادث المؤسف الذي راح صحيته (22) تلميذ وتلميذة من مدرسة كبنة بمحلية البحيرة التابع لولاية نهر النيل شمالي السودان.
بعث أمير قطر، تميم بن حمد، وأمير الكويت، صباح الأحمد، وحكومة الإمارات العربية المتحدة، برقيات تعزية ومواساة في ضحايا حادث غرق 22 طالباً بنهر النيل، إثر غرق المركب التي كانت تقلهم إلى المدرسة.
قال رئيس جنوب السودان، سلفاكير ميارديت، يوم الأربعاء، إنه قدم العديد من التنازلات للمعارضة ووافق على توسعة الحكومة من أجل إعادة السلام والاستقرار للبلاد، واعتبر اتفاق السلام المبرم بينه والمعارضة، سينهي الحرب الدائرة في البلاد إلى الأبد.
بحث وزير الخارجية السوداني، الدرديري محمد أحمد، ونائب الرئيس التركي، فؤاد أوقطاي، الأربعاء بالعاصمة أنقرة، العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين. وعقد الدرديري وأقطاي اجتماعاً مغلقاً لمدة ساعة بالمجمع الرئاسي، وفقما نقلت وكالة الـ"أناضول" التركية.

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top