الحرية والتغيير : نعمل لمعالجة قضايا المعيشة

قال الأستاذ وجدي صالح الناطق الرسمي باسم قوى إعلان الحرية والتغيير إن قضايا المعيشة عانى منها المواطن كتيرا، مضيفاً أنه يجب أن تتم معالجة القضايا بشكل عاجل وسريع ، وأكد خلال حديثه في مؤتمر صحفي اليوم باتحاد المصارف أنهم يعملون مع الحكومة للوصول لسياسات عاجلة وسريعة لمعالجة قضايا المعيشة

قال الأستاذ وجدي صالح الناطق الرسمي باسم قوى إعلان الحرية والتغيير إن قضايا المعيشة عانى منها المواطن كتيرا، مضيفاً أنه يجب أن تتم معالجة القضايا بشكل عاجل وسريع.

 

وأكد خلال حديثه في مؤتمر صحفي اليوم باتحاد المصارف أنهم يعملون مع الحكومة للوصول لسياسات عاجلة وسريعة لمعالجة قضايا المعيشة، مضيفاً أنه لابد من الوصول إلى إجراءات يحس بها المواطن في حياته اليومية.

وأكد القيادي في قوى إعلان الحرية والتغيير أن مشكلة المواصلات تحتاج إلى عمل عاجل، قائلاً "إننا قد شرعنا بإعداد بعض الدراسات لحلها سريعاً" ولفت إلى أن هذه الأزمة أثرت على الإنتاج فلابد من علاجها.

وقال إنه تم تكوين لجنة من مجلس الوزراء لضبط المواصلات وأنه ستتم مراقبة الخطوط وستكون هناك حملات لضبط المواصلات وأكد أن هناك بصات وصلت وأخرى في طريقها للوصول كما سيتم دعم الخطوط بعدد من البصات في الأيام المقبلة.

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top