القاهرة |
علمت «الأخبار» أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أبلغ الرئيس اليمني المنتهية ولايته عبد ربه منصور هادي، أمس، قراره زيادة القوات البحرية المصرية الموجودة في المياه الإقليمية الدولية في خليج باب المندب خلال الأيام القليلة المقبلة

الدوحة -
تحاول قطر أن تبدي تعاطفها مع تركيا في مواجهة العقوبات الأميركية المشددة عليها، لكن ذلك قد لا يتجاوز مجرد تغريدة على تويتر كالتي كتبها رئيس الوزراء القطري السابق، الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني، أو بيان المكتب الحكومي القطري.

جدد رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد انتقاده للرئيس الأميركي دونالد ترامب قائلا إنه من الصعب التعامل معه، ووصفه بأنه يغير رأيه خلال 24 ساعة، ومن الصعب التعامل مع أي شخص "آراؤه متذبذبة".

تونس ـ «القدس العربي»:
أكدت مصادر مطلعة لـ«القدس العربي» أن المفاوضين الذين يقارب عددهم العشرين شخصية بين سياسيين ونواب (تقريبا 12 نائبا)، وصلت محادثاتهم الى شبه انسداد يهدد تواصل المفاوضات الجارية في هولندا، والتي أشارت اليها «القدس العربي» في تقرير عدد أمس الاثنين.

الخرطوم ـ «القدس العربي» ـ وكالات:
 قال الرئيس السوداني، عمر البشير، مساء السبت، إن الحزب الحاكم الذي يتزعمه (المؤتمر الوطني)، «ليس علمانيا، إنما حركة إسلامية تقوم على مبادئ إسلامية معروفة». جاء ذلك في خطابه أمام الجلسة الختامية لاجتماعات مجلس شورى الحزب المنعقدة منذ الخميس الماضي.

 أعلنت جماعة متمردة في إثيوبيا وقفاً لإطلاق النار من جانب واحد أمس الأحد، في أحدث خطوة تتخذها حركة منشقة لإنهاء القتال في أعقاب تنفيذ الحكومة لعدد من الإصلاحات.

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top