قال المدير العام لديوان الحسابات بوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي، هشام آدم مهدي، إن عمليات التحصيل الإلكتروني تسير وفق المخطط لها في موازنة العام المالي 2019م، وقطع بأنها لم تتأثر بانقطاع الإنترنت.

حدد بنك السودان المركزي في موقعه على الإنترنت سعر شراء الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم الأربعاء بـ(45) جنيهاً، على أن يتم سعر البيع بزيادة 0,5% عن سعر الشراء.

جاءت أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الأربعاء وفقاً لبنك السودان المركزي على النحو التالي:

إستهدفت حكومة ولاية جنوب دارفور زراعة (8) الف فدان خلال الموسم الزراعي الحالي بزيادة (40%) عن مساحة الموسم السابق، فى وقت كشفت فيه عن تعاقدها مع احدى الشركات لتوفير (25) الف متر مكعب من المياه لمعالجة العجز فى الامداد المائى .

 

 
 
دشنت وزارة الزراعة الاتحادية نثر بذور أشجار المراعي بالمسارات بولاية النيل الأزرق، بحضور وكيل وزارة الزراعة م. بابكر عثمان، الذي وقف أيضاً على تجربة تنظيم القلعة النوعي بمحلية ود الماحي في مساحة تقدر بـ106 أفدنة.

 

بلغت خسائر مكاتب الأراضي التابعة لوزارة الزراعة والثروة الحيوانية بولاية الخرطوم جراء المظاهرات والأحداث الأخيرة 15 مليون جنيه ، أعلن في تصريح صحفي المهندس بابكر محمد عطية الله المدير العام للوزارة أن مكاتب الأراضي الواقعة بشارع الجمهورية على بعد أمتار من مناطق الاعتصام تم نهب أجهزة معمل التحاليل الزراعية وثلاجة ناقص 80 درجة الفريزر الدوائية

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top