ضبط عملة مزيفة بشرق دارفور

تمكنت القوات النظامية بولاية شرق دارفور ممثلة في جهاز الامن والمخابرات العامة والأجهزة الأمنية من ضبط عملة مزيفة تقدر بحوالى 450 الف جنيه. والي شرق دارفور المكلف اللواء ركن المزمل ابوبكر محمد حاج ولدى مخاطبته أشاد بالدور الكبير

والتعاون بين الأجهزة الأمنية

وثمن جهود جهاز الامن والمخابرات العامة في رصد ومتابعة المتهمين حتى تمكنت القوات من الضبط، مؤكدا أن القوات ستكون بالمرصاد لكل من يريد تزييف العملة لتدمير الاقتصاد.

 من جانبه أكد مدير شرطة الولايه اللواء حقوقي أحمد طاهر عثمان أن يقظة القوات النظامية استطاعت أن تضبط مبالغ مالية مزيفة من فئات مختلفة تقدر بحوالى 450 الف جنيه وطالب المواطنين الحذر والتأكد من العملات تفاديا لعمليات التزوير.

وأكد أن الأجهزة ظلت ترصد كل التحركات حتى تمكنت من الضبطية، محذرا كل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين، مبينا ان الضبطية تؤكد مدى مراقبة القوات النظامية والأجهزة الأمنية لما يهدد الاقتصاد المحلي والقومي، وحيا جهاز

الامن والمخابرات العامة وكل الأجهزة الأمنية والعسكرية بالولاية على ذلك الجهد النوعي، وطالب بالمزيد من تجويد الأداء حتى تتمكن الأجهزة الأمنية بالولاية من الوصول بشكل كبير لكل المتربصين بمصالح الوطن.

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top