ضبطت شرطة مكافحة المخدرات في ولاية البحر الأحمر، متهمين وبحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات تقدر بأكثر من 500 رأس من البنقو، ومبلغ مالي يقدر بقرابة النصف مليار جنيه سوداني، وكمية من المعروضات في مناطق التعدين.

 

 

 
 
تمكنت إدارة مكافحة ولاية نهر النيل، من إحباط محاولة تهريب 283 طرداً تحتوي على ما يفوق الـ1000 صباع كريم غير مطابقة للمواصفات والمقاييس وغير مستوفية للاشتراطات الصحية، تقدر قيمتها بحوالي 10 ملايين جنيه مخبأة داخل منزل.

 

تمكنت شعبة الاستخبارات العسكرية بالفرقة الخامسة مشاة بالأبيض، يوم السبت، من ضبط  ٢٩ قطعة سلاح كلاشينكوف بحوزة متهم بأحد أحياء مدينة بارا، ووقف والي الولاية قائد الفرقة الخامسة مشاه هجانة بالأبيض، اللواء محمد خضر، بمقر شعبة الاستخبارات العسكرية على الضبطية.

 

أعلنت شعبة مباحث مرور ولاية الخرطوم، يوم الأحد، أنها تمكنت من ضبط شبكة إجرامية تتكون من أربعة متهمين تعمل على تزوير شهادات البحث ولوحات السيارات والمركبات، عثر بحوزتهم عدد ست مركبات تحمل تراخيص مزورة.

 

 
 
اختتمت، يوم الخميس، بولاية شرق دارفور الورشة التدريبية للمحققين والمتحرين الجنائيين من أفراد الأجهزة الشرطية والعدلية، أعمالها حول تعزيز كفاءة العمل للتحقيق عن العنف الجنسي والعنف القائم على النوع للشرطيات السودانيات في المجتمع ولمنسوبي الشرطة.

 

 

 
 
دشنت سلطات ولاية البحر الأحمر، خط المياه "12 بوصة" الناقل للمياه من مصادر أربعات إلى القطاع الشرقي بمدينة بورتسودان بطول "35" كيلو متراً، بعد أن تمت صيانته وإعادته للخدمة بعد توقف امتد لسبع سنوات.

 

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top