أعلنت وزارة الموارد المائية والري والكهرباء، يوم الأربعاء، الوقف الكامل لبرنامج تخفيف الأحمال وانقطاع التيار الكهربائي لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع في القطاع السكني، الذي كان سارياً الأسبوعين الماضيين.

أوصى مؤتمر التعايش السلمي الذي نظمته قبيلة العياتقة بمنطقة الحمرة بمحلية القوز بجنوب كردفان، بأهمية إعادة التحالفات القبلية القديمة بين كل مكونات الولاية دعماً للسلام والتعايش وأهمية توطين الرحل لتسهيل تقديم الخدمات من صحة وتعليم.

 

أكد الاستاذ علي أحمد حامد والي ولاية البحر الاحمر أن ولايته تشهد استقراراً سياسيا في ظل الحوار الوطني والتوافق السياسي بين كافة مكونات الولاية الحزبية .

انطلقت بمدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور، فعاليات مخيم الناسور البولي الذي تنفذه وزارة الصحة الولائية بالتعاون مع جهات محلية ودولية، الذي يستهدف إجراء أكثر من 30 عملية لمريضات الناسور البولي ويستمر المخيم لمدة أسبوعين .

 

أعلنت الإدارة العامة للمرور، انطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي يوم الجمعة المقبل 4 مايو الجاري، وقال ممثل الإدارة، اللواء مهدي خالد، في مؤتمر صحفي، إن الأسبوع يشتمل على باقة برامج توعوية وتثقيفية بالسلامة المرورية.

 

 

 

 

 

 
أكد والي شمال دارفور، عبدالواحد يوسف، أن أولوية حكومته خلال الفترة المقبلة تطوير التعليم لأنه يمثل مفتاحاً لحل كل المشكلات، وقال إن الولاية الآن تشهد استقراراً أمنياً تاماً وبدأت فيها العديد من المشروعات التنموية والخدمية.


 

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top