وجه الوزير برئاسة مجلس الوزراء، البروفيسور، هاشم علي محمد سالم، الطلاب المتفوقين في امتحان الشهادة السودانية، بضرورة الالتزام بالتحصيل العلمي وإدارة الوقت، مبيناً أهمية العلم في ظل تسارع خطى التكنولوجيا والمعارف الحديثة.

 
طالب رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين، المهندس عمار علاءالدين، المدارس الخاصة بالالتزام بمعايير جودة البنى التحتية في كافة المنشآت والمباني، وتوفير الإجلاس والبيئة الملائمة للطلاب لتلقي العلم في أجواء مثالية خالية من المشكلات.

يشارك  الشيخ إبراهيم السنوسي  مساعد رئيس الجمهورية  يوم غد الاربعاء بقاعة قصر السلام بالدمازين   احتفالاتها   باليوم الوطني لصحه الأم والطفل وتدشين حملة /من احياها / للحد من وفيات الأمهات والأطفال بحضور مشاعر الدولب وزيرة الضمان والتنمية الاجتماعية وبحر إدريس أبوقردة وزير  الصحة . 

 

 
 
طالب قيادي بحزب المؤتمر الوطني، بولاية النيل الأزرق القوى السياسية المتوافقة في الرؤى بالاندماج في قائمة انتخابية واحدة، وتقديم مرشح واحد، داعياً لدراسة تجارب دول الجوار الناجحة في الحكم بمتوسط أحزاب لا يتجاوز الحزبين.

 

 

 
 
يقدّم وفد طبي أمريكي من جامعة هاوارد الأمريكية، هذه الأيام، عدداً من الخدمات الطبية، المتمثلة في الكشف المبكر لسرطان الفم، والكشف على الأسنان وعمل الحشوات  والخلع ونظافة اللثة، ويمكث الوفد الأمريكي في الخرطوم عشرة أيام.

 

بدأت مفوضية نزع السلاح والتسريح وإعادة الدمج بجنوب دارفور، إعادة إدماج 193 من المقاتلين السابقين بالقوات المسلحة والدفاع الشعبي والحركات المسلحة، بينهم اثنان من الأطفال الجنود الذين تم القبض عليهم في معركة "قوز دنقو".

 

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top