تشريعي النيل الأزرق يساند قرارات رئيس الجمهورية

 

 

أعلن الأستاذ سراج حمد عطا المنان رئيس المجلس التشريعي بولاية النيل الأزرق تأييدهم المطلق لقرارات رئيس الجمهورية التي مهد لها بخطاب شامل وجامع أكد فيه على جملة من القضايا المهمة في مقدمتها أن يجلس الجميع على منصة قومية.

 

وجدد سراج ترحاب وتأييد كافة مكونات الولاية لقرارات رئيس الجمهورية وإعلان حالة الطوارئ والخطوات التي تم اتخاذها والتي من شأنها إعادة الاستقرار وتثبيت دعائم الدولة السودانية وتحقيق السلام الشامل وإنهاء الحرب التي أضرت بالولاية كثيرا.

 

وأكد لدى مخاطبته هيئة قيادة وأعضاء المجلس التشريعي في اللقاء الجامع على شرف زيارة الوالي الفريق أول ركن يحيى محمد خير والي ولاية النيل الأزرق والوفد المرافق له، أكد تعاون وتعاضد المجلس التشريعي وكافة مكونات شعب الولاية مع حكومة الولاية.  

 

ودعا سراج حملة السلاح من أبناء الولاية للاطلاع على خطاب رئيس الجمهورية والاحتكام لصوت العقل والجنوح للسلام وأن يلجأوا للحوار باعتباره الحل الأمثل لكافة المشاكل التي يعاني منها السودان، مشيرا إلى أن الحوار الوطني أفضى إلى درجة عالية من التوافق، مؤكدا المضي بخطى حثيثة  في تنفيذ المخرجات وصولا لغاياته المنشودة.

 

وأوضح سراج أن المجلس التشريعي بالولاية يضم ١٣ حزبا يعملون بكل تناغم وانسجام، ممتدحا وقفة أهل الولاية المشهودة الذين خرجوا لاستقبال الفريق أول ركن يحيى محمد خير والي ولاية النيل الأزرق ومباركين قرارات رئيس الجمهورية.

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top