كشفت جولة استطلاعية لوكالة السودان للأنباء، يوم الثلاثاء، عن أسعار الخراف استقبالاً لعيد الفداء، عن تراوح أسعار الخراف ما بين 6000 جنيه إلى 8500 جنيه بأسواق الخرطوم، وأرجع تجار غلاء الخراف إلى ارتفاع تكلفة الترحيل، بالإضافة إلى وجود وسطاء في عملية البيع.

اجتاحت سيول جارفة وأمطار كثيفة مدينة الكومة بولاية شمال دارفور، ما أدى لتضرر أكثر من 300 منزل تضرراً كاملاً وأصبحت أكثر من 200 أسرة بلا مأوى، إلى جانب تأثر عدد من المدارس والمرافق الحكومية والمساجد.

أعلنت المفوضية القومية لاختيار الخدمة عن بدء تنفيذ مشروع توظيف أكثر من (12) ألف خريج بالخرطوم والولايات، مؤكدة حرصها على شغل الوظائف وفقاً للشروط المطروحة بكل شفافية في إجراء المعاينات للمتقدمين دون الرجوع إلى شرط التقديم في الفترات السابقة.

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن بدء إجراءات التقديم الإلكتروني للقبول لمؤسسات التعليم العالي السودانية للعام الدراسي 2019 -2020م، اعتباراً من الإثنين الموافق 15-7-2019م، على أن يستمر حتى الخميس الموافق 25-7-2019م.

خرجت جماهير مدينة عطبرة، يوم الجمعة، في مواكب هادرة، احتفالا بالاتفاق الذي تم بين المجلس العسكري وقوى إعلان الحرية والتغيير، وطافت المواكب مدينة عطبرة وتوقفت أمام منازل أسر شهداء ثورة 19 ديسمبر بالمدينة، محيية أرواح الشهداء وأسرهم.

يقرع والى ولاية الخرطوم، الفريق ركن أحمد عابدون حماد، الجرس صباح الأحد، السابع من يوليو الجاري، بمدرسة الدقير الثانوية بنين، إيذاناً ببدء العام الدراسي الجديد. وكانت المدرسة أحرزت المركز الأول في امتحانات شهادة الأساس لهذا العام .

سودان سفاري - الخبر علي مدار الساعة

Top